الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

5 صفقات تشعل الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي

ساعات قليلة ويغلق باب الانتقالات الشتوية الحالية وسط توقعات بعقد صفقات جديدة في الأسبوع الأخير من الميركاتو.

وارتبطت العديد من الأسماء بالرحيل عن أنديتها خلال الميركاتو الشتوي الجاري أبرزها عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة وأوباميانج لاعب آرسنال الإنجليزي بالإضافة إلى ديبالا وموراتا ثنائي يوفنتوس وفيلاهوفيتش لاعب فيورنتينا.

وأضافت التقارير أن مستقبل عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة قد يكون خارج النادي بالفترة الشتوية بعدما فشل في التوصل لاتفاق حول تمديد عقده ولذلك هناك رغبة داخل البرسا بعرضه للبيع بالميركاتو الجاري بدلا من رحيله في الصيف المقبل مجانا.

وفي سياق آخر، يراقب نادي ريال مدريد وضع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ناديه الفرنسي ولكن النادي الملكي لن يذهب للتعاقد مع اللاعب هذا الشتاء وفي انتظار وصوله مجانا الصيف المقبل عقب نهاية عقده.

وبالنظر للجابوني أوباميانج فهناك أيضا مؤشرات داخل آرسنال على نية النادي لبيعه بعد تدهور علاقته مع ميكيل آرتيتا مدرب الفريق والذي لا يرغب في الاعتماد على خدماته مرة اخري.

أما بالنسبة للصربي فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا فالمهاجم عقد اتفاق شبه نهائي مع يوفنتوس للانتقال للسيدة العجوز ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتي الآن وقد يعلن اليوفي في الأيام القادمة أو ربما يؤجل العملية حتي الصيف المقبل.

وصول فلاهوفيتش إلى اليوفي في يناير الجاري قد يدفع الإدارة للتنازل عن خدمات ألفارو موراتا والذي ارتبط هو الآخر بالانتقال لبرشلونة بطلب من تشافي هيرنانديز ولذلك هناك احتمالية لعقد العديد من الصفقات الشتوية قبل نهاية الميركاتو بأيام قليلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى