أخر الأخبار

3 صفقات تراوغ إدارة ريال مدريد في الصيف المقبل

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، ملف الصفقات التي سوف يتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل كامل.

3 صفقات أساسية لـ ريال مدريد

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد في حاجة للتوقيع مع ظهير أيسر ومهاجم كبديل للفرنسي كريم بنزيما مع لاعب خط وسط مع اقتراب اعتزال لوكا مودريتش وتوني كروس.

 

ريال مدريد يرغب في ضم هذا الثلاثي

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط جود بيلينجهام نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا كأولوية بالنسبة له في الصيف المقبل.

 

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد لديه عدة خيارات لتعويض كريم بنزيما في خط الهجوم منها دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس وروبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول وكذلك النيجيري صامويل تشوكويزي لاعب فريق فياريال، ليتم اختيار واحد منهم فقط.

 

ويعتبر فيران جارسيا هو التدعيم المؤكد انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف المقبل بشكل رسمي بعودته من صفوف رايو فاليكانو بمبلغ 5 ملايين يورو، وبعقد حتى 2027.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى