منوعات

موهبة بلقاس الصاعدة تنضم لمنتخب الشباب

موهبة بلقاس الصاعدة تنضم لمنتخب الشباب

مع اليوم الأول لتواجده مع فريق بلقاس أحد الفرق التى تنشط بدوري الدرجة الثالثة فى محافظة الدقهلية ، أكد هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي أن أى موهبه فى قطاع الناشئين بالنادي ستظهر للنور ، سيكون مكانها الفريق الأول.

ومع بزوغ نجم لاعب خط الوسط صغير السن كبير الإمكانيات أحمد فهمي مواليد ٢٠٠٤ مع فريق ٢٠٠٣ بالنادي تم تصعيده للفريق الأول ، ودخل الأجواء سريعاً وشارك فى بعض المباريات بالدور الثاني بالتحديد وأثبت أنه لاعب يستحق بالفعل الفرصة.

ومع تسليط عرابي الضوء على اللاعب سواء فى البرامج التلفزيونية التى يظهر فيها أو من خلال تصريحاته للمواقع والصحفيين بالإضافة لتواصله الشخصي مع جهاز المنتخب ، أرسل الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد ٢٠٠٣ تحت قيادة كابتن محمود جابر خطابا يطلب فيه انضمام فهمي لمعسكر المنتخب المقبل.

عرابي قدم دوره على أكمل وجه وكذلك الجهاز الفني للفريق الأول والكرة الآن فى ملعب اللاعب نفسه ، حتى يثبت للجميع بأنه يستحق التواجد واللعب بشكل أساسي ويدافع عن شعار المنتخب.

وكما أكد عرابي أن فهمي ليس اللاعب الوحيد الذي سطع نجمه من اللاعبين صغار السن ، بل هناك لاعبين آخرين منهم لاعب سيكون ضمن صفوف منتخب مصر للشباب قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى