أخر الأخبار

نيمار إلى برشلونة؟.. تقارير تكشف موعد العودة المحتملة للنجم البرازيلي

كشف تقرير صحفي عالمي عن الموعد المحتمل الذي قد يعود خلاله النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

 

وبحسب التقرير، فإن نيمار ذهب إلى الهلال السعودي رغم اتفاقه على الشروط الشخصية على برشلونة، ولكن الصفقة فشلت لعدم قدرة النادي الكتالوني على التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان الذي تحصل على 90 مليون يورو من بيعه إلى السعودية.

 

موعد العودة المحتملة لـ نيمار

 

وأكت شبكة insidesport أن نيمار قد يعود إلى برشلونة في عام 2025 بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي، وهو سيكون مرحبًا بالتأكيد بإنهاء مسيرته بقميص العملاق الكتالوني، وكذلك لن تمانع جماهير البرسا هذه الخطوة.

 

وأضافت الشبكة أن نيمار كان لديه ترحيب بالعودة إلى بيته برشلونة في الصيف الحالي 2023، ولكن عرض الهلال جاء مناسبًا مع رغبات باريس سان جيرمان وكذلك بالنسبة له؛ مما أدى إلى بيعه.

 

 

برشلونة يستهدف خليفة ليفاندوفسكي

 

وفي سياق متصل، أكدت التقارير أن ادي برشلونة يستعد لضم موهبة شابة قوية في مركز الهجوم من الدوري الألماني، من أجل تعويض روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم، وخاصة أن المهاجم البولندي تراجع مستواه وبات على أعتاب الرحيل أو الاعتزال.

 

وأكد الإعلامي فرانسيس أجيلار المختص بأخبار نادي برشلونة، أن الكشافين بنادي برشلونة يتابعون الآن بنيامين سيسكو هداف فريق لايبزيج الألماني، صاحب الـ 20 عامًا، وسيتم عرض الأمر على الجهاز الفني لصفقة محتملة في 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى