نحن أصعب نادٍ في العالم.. ملخص تصريحات تشافي هيرنانديز عن قوة برشلونة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستعد برشلونة لإستضافة فالنسيا في مباراة مميزة من كلاسيكيات الدوري الإسباني، وعلى أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو وبصافرة من الحكم خافيه روخاس، ينطلق اللقاء في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

 

 

وفي المؤتمر الصحفي لمدرب البارسا تشافي هيرنانديز؛ تحدث عن وضعية الفريق في الدوري والدفعة التي إكتسبها لاعبيه بعد الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الكأس.

 

• برشلونة أصعب نادي

 

 

حيث قال تشافي “أرى أن هناك ضجة، برشلونة هو أصعب ناد في العالم. لقد فزت في مدريد 0-1 وهذا لا يكفي. برشلونة أصعب فريق و قلت ذلك في العام الماضي. ريال مدريد هو بطل الأبطال و الليغا، و عندما يضغطون عليك يكون الأمر صعباً للغاية. مدريد جعلنا نعود للخلف، المنافس يأخذك إلى هذه المواقف ببعض الاحيان”.

 

 

• ثناء على اداء الدفاع

 

 

وأضاف تشافي : “المنظومة الدفاعية تبدأ مع ليفاندوسكي. نحن نلعب كـ كتلة، الجميع يهاجم والجميع يدافع. إذا استقبلنا بعض الأهداف فهذا ايضا بفضل الاجنحة الذي يضغطون بشكل جيد. إنها مشكلة تتعلق بالفريق. عليك أن تسلط الضوء على الفريق. الكثير من المرات بدأنا من الخلف مع تير شتيغن وسجلنا”.

 

 

• وجوه نادرة الظهور ولكن ظهورهم مميز

 

 

وأكد : “نحن سعداء جداً بكيسيه لأنه يعطينا الكثير. يخسر فقط كرات قليلة، يعطي زيادة عددية في الأمام بشكل جيد للغاية ويعمل مع الفريق. لقد تحلى بالصبر ويستفيد الآن من الدقائق التي تمنح له”.

 

 

وأثنى على أداء الونسو قائلا: “أداءه جيد للغاية. لقد تكيف بشكل جيد في قلب الدفاع. لقد فاز في الصراعات الهوائية و يغطي القادمين من خلفه بشكل جيد. إنه سريع بالنسبة لحجمه. أنا سعيد جداً بوجود ماركوس معنا، إنه تعاقد رائع”.

 

• موعد المباراة

 

وإختتم مجيبا على هذا السؤال المثير من المهم اللعب قبل او بعد مباراة ريال مدريد؟

: “لا أعلم، أفضل اللعب قبل والفوز، لكن لا يهم تلعب قبل او بعد طالما يجب تفوز، مباراة فالنسيا ستكون صعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى