أخر الأخبار

موقف بيريز من التحرك بعرض رسمي لضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن موقف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من التحرك بتقديم عرض رسمي للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في الفترة المتبقية من الانتقالات الصيفية الجارية.

 

موقف بيريز من ضم مبابي

 

وأكدت صحيفة دياريو جول الإسبانية، أن بيريز يرى نفسه في موقف انتصاري خلال ملف كيليان مبابي، وخاصة أنه لم يقدم عرض رسمي إلى الآن، وينتظره باريس لفتح التفاوض معه عند تقديم العرض أو التحرك خلال اللحظات المتبقية من الميركاتو.

 

وتشير التقارير إلى أن إدارة ريال مدريد على ثقة أن إدارة باريس سان جيرمان سوف تفكر جيدًا في أي عرض يتم تقديمه لضم مبابي حاليًأ، ولن يتم رفضه، خاصة أن اللاعب لم يجدد عقده بصفة رسمية إلى الآن.

 

وأكدت الصحف الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز يفكر في تقديم عرض بمبلغ مالي مُخفض إلى باريس سان جيرمان لضم مبابي هذا الصيف قبل حلول 1 سبتمبر، وذلك بشكل رسمي، مع منح نادي العاصمة الفرنسية مهلة مُحددة للرد على العرض قبل سحبه والتراجع عنه.

 

بديل مبابي وتطورات مستقبل الفيراري

 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن ريال مدريد يضع أولوية للصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ليكون في مركز الهجوم مع الفريق في الموسم القادم حال تعثر صفقة كيليان مبابي بالأسابيع الأخيرة من الصيف.

 

فرصة ريال مدريد لضم مبابي

 

أكدت شبكة PSG Community الفرنسية، أن نادي ريال مدريد أمامه فرصة خلال الأسبوع المقبل من أجل ضم مبابي، حيث اللاعب موقع على وثائق رسمية تضمن انتقاله إلى ريال مدريد.

 

بحسب مصادر الشبكة الفرنسية، فإن الأمور تسير في اتجاه انتقال حتمي لكيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد إن كان ذلك بحلول الأول من شهر سبتمبر أو في وقت لاحق، ولكن المؤكد أن هناك عقود واتفاقات رسمية بين الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى