أخر الأخبار

قبل مواجهة برشلونة.. ماذا قال أنشيلوتي عن تتويج ميسي بجائزة ذا بيست؟

قبل ساعات من إستضافته برشلونة ومدربهم تشافي على أرضية سانتياجو برنابيو، علق المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي عن اللقاء الذي يجمعه بالغريم الأبدي لفريقه في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وتحدث كذلك عن رأيه في فوز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب.

 

• سبب فوز ليو بالجائزة

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو معلقا على فوز ميسي بالجائزة:” مونديال قطر لعب دوراً كبيراً، والأرجنتين كانت الأفضل، ومن الطبيعي أن يفوز ميسي ومارتينيز وسكالوني بالجوائز، وأهنئهم”.

 

• رأيه في حكم مباراة الكلاسيكو

 

وعن ملاقاته لبرشلونة في نصف نهائي الكوبا ديل ري بقيادة الحكم المثير خوسيه لويس قال كارلو:” اعتقد أنه في الوقت الحالي لا يوجد فساد في كرة القدم، ولا أعرف من هو الحكم، ولكن آمل ألا تكون هناك مشكلة”.

 

 

ويستعد ريال مدريد لإستضافة برشلونة في مباراة تجمعهما تحت إطار ذهاب نصف النهائي بطولة كأس ملك إسبانيا -copa del Rey ، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو العتيق بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

• إستغلال نقاط الضعف

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي مباراة الكلاسيكو بكامل قوته من أجل إستغلال موجة الإصابات التي ضربت صفوف غريمه الكتالوني، ليحقق إنتصارا يضع به قدما في مباراة النهائي قبل إنتظار موقعة العودة على الكامب نو.

 

• القنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

وبصافرة من الحكم الإسباني خوسيه لويس تنطلق مباراة الكلاسيكو بين الميرنجي المدجج بنجومه والبارسا الذي يعاني ببعض الغيابات، ومن المقرر أنت ينقل اللقاء عبر شبكة ssc وبالتحديد ssc sports hd1 ، بتعليق المعلق المميز فهد العتيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى