أخر الأخبار

رسالة لـ بنزيما ومبابي.. أول تعليق من ميسي بعد فوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الأفضل the best أفضل لاعب في العالم المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم Fifa في حفل أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ميسي أفضل لاعب في العالم

ونافس ميسي على تلك الجائزة كلا من النجمين الفرنسيين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم بقطر، ومواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الذي قاد الميرنجي للتويج بدوري أبطال أوروبا.

 

 

وصرح ليو بعد التتويج :”إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا مرةً أخرى ، مع بنزيما وكيليان “.

 

وأضاف النجم الأرجنتيني :”كيليان وبنزيما ، حظيا بموسم رائع للغاية”.

ميسي يتحدث عن فوزه بكأس العالم

وإختتم الأسطورة الأرجنتينية حديثه مؤكدا : “الفوز بكأس العالم افضل ماحصل لي في مسيرتي ، الشكر لله الذي ساعدني بتحقيقه بعد هذه السنوات من المحاولات” .

 

وشهد الحفل حضور عدد كبير من أساطير كرة القدم بالإضافة إلى عدد كبير من رؤساء الأندية الأوروبية والعالمية.

 

وكان كريم بنزيما قدم موسمًا تاريخيًا مع ريال مدريد، حيث قاد الميرينجي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، والثنائية المحلية، إلى جانب كأس العالم للأندية؛ لكن عدم مشاركته في مونديال قطر مع فرنسا بسبب الإصابة خفضت حظوظه.

 

وتألق ميسي بشكل كبير في مونديال قطر 2022، وذلك ليقود منتخب بلاده لاستعادة لقب كأس العالم الغائب لسنوات طويلة، والذي جعله المرشح الأبرز حظًا في الحصول على الجائزة من الفيفا بعد مشواره الأسطوري في هذه البطولة.

 

وقدم ميسي ظهورا أسطوريا في بطولة كأس العالم قطر حين قاد منتخب بلاده للتتويج بالمونديال الثالث في تاريخه، كما أنه حطم رقما قياسيا مميزا كونه اللاعب الوحيد في التاريخ الذي نجح في التسجيل في جميع أدوار البطولة.

 

 

ومع فريقه الباريسي تمكن ليو من المساهمة في عشرون هدفا حيث سجل ستة أهداف في الدوري وصنع أربعة عشر آخرين، وفي دوري الأبطال سجل 4 أهداف وصنع أيضا 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى