أخر الأخبار

مهاجم قناص على رادار ريال مدريد حال فشل صفقة مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية إتمام نادي ريال مدريد الإسباني، لصفقة هجومية قوية في الفترة القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

ومن المفترض أن يضع ريال مدريد أمامه تدعيم هجومي مميز حال فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أو خلال الأسبوع المتبقي من الصيف تحديدًا.

 

مهاجم قناص على رادار ريال مدريد

 

أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن ريال مدريد يضع أولوية للصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ليكون في مركز الهجوم مع الفريق في الموسم القادم حال تعثر صفقة كيليان مبابي بالأسابيع الأخيرة من الصيف.

 

وبحسب الصحيفة، فإن فلاهوفيتش موافق على اللعب مع ريال مدريد، وخاصة أنه سيعوض رحيل الفرنسي كريم بنزيما المنتقل مؤخرًا إلى اتحاد جدة السعودي.

 

فرصة ريال مدريد لضم مبابي

 

أكدت شبكة PSG Community الفرنسية، أن نادي ريال مدريد أمامه فرصة خلال الأسبوع المقبل من أجل ضم مبابي، حيث اللاعب موقع على وثائق رسمية تضمن انتقاله إلى ريال مدريد.

 

بحسب مصادر الشبكة الفرنسية، فإن الأمور تسير في اتجاه انتقال حتمي لكيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد إن كان ذلك بحلول الأول من شهر سبتمبر أو في وقت لاحق، ولكن المؤكد أن هناك عقود واتفاقات رسمية بين الأطراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى