أخر الأخبار

من سيكون النجم الأول في ريال مدريد .. مبابي أم فينيسيوس؟

بات نادي ريال مدريد الإسباني، قريبًا من حسم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أقرب من أي وقت مضى، ولا سيما مع عرض نادي العاصمة الفرنسية بيعه مع أقرب عرض قادم.

تساؤل يراوض جماهير مدريد

وتتساءل الجماهير، من سيكون نجم فريق ريال مدريد الأول، حال ضم مبابي هذا الموسم، وهو الأقرب، هل سيظل فينيسيوس جونيور لامعًا خاصة بعد رحيل كريم بنزيما الذي شاركه في السطوع، أم سيخطف كيليان مبابي كافة الأضواء.

بيريز يحسم الجدل

وأكد الإعلامي جوسيب بيدريرول، أن فلورنتينو بيريز يؤكد أن مبابي سيكون له وضعه داخل ريال مدريد، إلا أن فينيسيوس سيبقى ويكون صاحب الكلمة الأول والنجومية الأكبر في صفوف ريال مدريد حتى بعد حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وفي وقت سابق، وكشف الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان سيبيع كيليان مبابي هذا الصيف، لأي نادٍ سيدفع المقابل المادي من رحيله، وذلك بعد تأكد مغادرته بالتزامن مع نهاية عقده في الموسم القادم، واقتراب رحيله مجانًا إلى ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وحسم ريال مدريد بعض الصفقات المميزة هذا الصيف، وهم: جود بيلينجهام، فران جارسيا، خوسيلو، إبراهيم دياز.

فيما سمح الفريق الميرينجي لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى