بعد تأجيله رسميًا.. الموعد الجديد لكلاسيكو الهلال والأهلي وتفاصيل الأزمة كاملة

تقرر بشكل رسمي تأجيل مباراة الهلال أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي، والذي كان من المقرر إقامته اليوم الجمعة 19 أبريل، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي.

 

الموعد الجديد لمباراة الأهلي والهلال

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، في السادس من شهر مايو المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك كمؤجلة من الجولة 28 من دوري روشن السعودي.

 

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولكن تم تأجيلها بشكل رسمي لتقام في 6 مايو المقبل، وذلك لارتباط الهلال بالمنافسة القارية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أزمة تأجيل الكلاسيكو

وتشهد الساحة الكروية في المملكة العربية السعودية أزمة كبيرة بسبب تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، حيث اعترضت جميع الأندية الكبرى (الهلال والاتحاد والأهلي) على ذلك القرار في بيانات رسمية.

 

تفاصيل البيانات الرسمية للأندية المعترضة على تأجيل الكلاسيكو

طالب نادي الاتحاد بتأجيل مباراته أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي استنادًا لتأجيل لقاء الأهلي والهلال في الدوري.

بينما أبدى النادي الأهلي اعتراضه على قرار التأجيل في بيان رسمي، مشيرًا إلى أن ذلك عكس رغبته، ولم يتلقى خطابًا بالموعد الجديد.

أما نادي النصر اعترض لعدم تطبيق لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمبدأ تكافؤ الفرص، حيث تم رفض تأجيل مباراة سابقة للعالمي بالدوري رغم ارتباطه الآسيوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى