أخر الأخبار

صُنع في البرنابيو.. أنشيلوتي يجهز بديل بنزيما في ديربي أتلتيكو مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن تحرك كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد نحو إحداث تبديل في تشكيل الفريق الملكي أمام أتليتكو مدريد في ديربي العاصمة.

 

وبحسب المصادر الإعلامية الإخبارية فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي سيمنح نجم الفريق الصاعد لدقائق معدودة في ديربي العاصمة أمام أتليتكو مدريد.

 

أنشيلوتي يثق بموهبة مدريد

‏وكشفت صحيفة ABC الإسبانية أن نجم فريق ريال مدريد الصاعد ألفارو رودريجيز من المتوقع أن يحصل على بعض الدقائق ضد أتلتيكو مدريد.

 

تطورات حول مستقبل الجوهرة

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن الجميع في النادي معجب باللاعب والجهاز الفني أيضاً يريده أن يكون جزءاً من الفريق الأول حتى نهاية الموسم.

 

 

وخطف ألفارو رودريجز النجم الأورجوياني الأنظار بظهوره الأول في المباريات الماضية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد؛ مما جعل أنشيلوتي وجماهير الملكي تنتظر منه تقديم الكثير في الفترة القادمة مع حصوله على دقائق مشاركة أكثر.

 

ويبلغ رودريجيز 18 عامًا، ووقع عقده الاحترافي مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة ليستمر بقميص الميرينجي حتى عام 2027.

 

موعد ديربي مدريد

يستضيف نادي ريال مدريد فريق أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة 23 من الليجا الإسبانية علي ملعب سانتياجو بيرنابيو السبت المقبل في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 51 نقطة فيما يأتي فريق أتليتكو مدريد بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى