أخر الأخبار

رحلة البحث عن بديل لبنزيما تبدأ.. وهؤلاء هم المرشحون

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستعد ريال مدريد بقيادة إدارته الرياضية ورئيسه فلورنتينو بيريز إلى دخول سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة وتركيزهم على تعزيز بعض المراكز التي يعاني منها الفريق.

 

 

• رحلة البحث عن بديل بنزيما

 

ووفقا للصحفي سيرخيو سانتوس من جريدة ريليفو فإنه بعد الإعلان عن صفقة بيلينجهام، سيتم النظر لتعزيز مركز رأس الحربة ببديل لـ كريم بنزيما ومن بعدها استكشاف السوق بحثاً عن بديل ماركو أسينسيو.

 

 

• فيرمينو مهاجما للريال !

 

في الوقت ذاته كشفت الآس أن فيرمينو يدخل المشهد وميزته الرائعة بالإضافة إلى موهبته التي لا شك فيها، هي ثمنه ينتهي عقده هذا الموسم وسيصل بشكل مجاني ومازال عمره 31 عام ولديه القدرة على التألق واللعب مع النخبة والتأقلم في الهجوم الذي يشارك فيه أقرب لدور مهاجم ثاني أو خلف المهاجم مثل بنزيما.

 

 

 

• خوسيلو في الحسبان

 

وحسب ما نشرته صحيفة Relevo الإسبانية فإنه في حال هبوط إسبانيول فإن راتب خوسيلو سينخفض إلى النصف.

 

مؤكدة أن نادي إسبانيول سيكون ملزم بالتخلي عنه للفريق الذي لديه إمكانية دفع جميع مستحقات راتب اللاعب. وهنا يظهر ريال مدريد المهتم به الذي يريد مهاجم في الصيف.

 

 

• خيار هجومي آخر مميز

 

و نشرت مسبقا صحيفة كادينا سير أن ريال مدريد يرى أن هاري كين مهاجم رفيع المستوى بسبب الأهداف والجودة الذي يقدمها مع توتنهام، مع وصول بيلينجهام القريب، سيكون هناك اثنان يساعدان بعضهما البعض في دمج فريق جديد للمستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى