تصريح ناري من جوندوجان عن فوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا

صرح النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن قدرة الفريق الكتالوني في الوصول لمراحل بعيدة بدوري أبطال أوروبا، ووجود احتمالية للفوز بالبطولة رغم الخروج المبكر على مدار المواسم الأخيرة.

 

تصريحات إلكاي جوندوجان عن دوري الأبطال

 

وقال جوندوجان في تصريحات عبر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: لدينا القدرة على المنافسة مع الأفضل في العالم، إذا تمكنا من تقديم أداء متسق على أرض الملعب.

وأضاف نجم برشلونة: مباراة تلو الأخرى، وتقديم أداء ثابت، إذا نجحنا في تقديم أداء جيد باستمرار في جميع المباريات، مباراة تلو الأخرى، فيمكننا الذهاب بعيدًا، ربما نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأكمل النجم الألماني الفائز بدوري أبطال أوروبا رفقة مانشستر سيتي هذا العام : نمتلك مدربًا يعرف جيدًا ما هو الأٍسلوب الذي يشتهر به برشلونة.. البرسا نادٍ عظيم ورائع، أحد أكبر الأندية في العالم، لقد تابعته منذ أن كنت طفلًا ولطالما أحببت أسلوبه.

 

وأتم جوندوجان: نحن لا نزال في حاجة إلى الوقت، من أجل التطور والتأقلم باللعب مع بعضنا البعض، ولحسن حظنا أن لدينا مدرب مثل تشافي يعرف معنى هذا، لقد سبق وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا وهناك 4 أو 5 لاعبين قد حققوا البطولة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى