أخر الأخبار

بيريز يستهدف ضم 4 صفقات تاريخية لـ ريال مدريد

يستهدف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع بعض الصفقات النارية خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

 

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن هناك عدد من الصفقات التي تضعها إدارة نادي ريال مدريد من أجل التحرك لحسم التعاقد معها في عام 2024، إن كان ذلك على مستوى الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

 

وبحسب الصحيفة، فإن كيليان مبابي هو الهدف الأكبر والأهم لنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة من أجل حسم التعاقد معه، وذلك في ظل فشل الصفقة لمرات عديدة على مدار السنوات الأخيرة، وهو هدف في انتقالات يناير 2024.

 

 

وتشير التقارير إلى أن الصفقة الثانية التي سوف يتحرك ريال مدريد لإنهاء التعاقد معها في صيف 2024 هي ضم ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ ومنتخب كندا.

 

ألفونسو ديفيز

ويرغب ريال مدريد في حسم التعاقد مع صفقة ثالثة بإنهاء التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب فريق مانشستر سيتي إذا فشل التعاقد مع مبابي باعتباره موهبة صاعدة ستعالج ما ينقص الميرينجي في خط الهجوم.

 

جوليان ألفاريز

ويعتبر الحارس الإسباني كيبا المُعار إلى الملكي من صفوف تشيلسي، ضمن الخطط لشرائه بشكل نهائي في الصيف المقبل حال ظهر بشكل قوي جدًا هذا الموسم لمنافسة تيبو كورتوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى