بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية اليوم الأربعاء 24-1-2024

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأهلي البحريني ودية اليوم الأربعاء 24-1-2024، وذلك في تحضيرات الهلال استعدادًا لنصف الموسم الثاني، والتي ستقام وسط ترقب جماهيري كبير ورغبة من المدرب جورجي جيسوس في تجربة مختلف العناصر الفنية.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي البحريني بث مباشر

مباراة الهلال والأهلي البحريني مباشر
مباراة الهلال والأهلي البحريني مباشر

وتنطلق مباراة الهلال والأهلي البحريني اليوم الأربعاء 24-1-2024، في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقتصر المباراة بشكل حصري على الحاضرين في ملعب المباراة ووسائل الإعلام دون نقل تليفزيوني.

وتعتبر هذه هي الودية الثانية للزعيم السعودي، في ظل الفترة الحالية التي تشهد توقف النشاط لمنافسات دوري روشن السعودي بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية

ونظرًا لعدم نقل المباراة تليفزيونيًا، فيقدم لكم موقع “أخبار الكورة” خدمة تغطية مباراة الهلال والأهلي البحريني مباشر لحظة بلحظة اليوم عبر السطور الآتية، وذلك فور تحديثها من داخل ملعب اللقاء؛ نظرًا لرغبة المدرب خورخي جيسوس في فرض السرية الكاملة على وديات وتحضيرات الفريق.

 

 

ولعب نادي الهلال مباراة ودية أولى أمام فريق الشعلة السعودي أحد فرق الدرجة الثانية في السعودية، وانتصر فيها الفريق الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباشر مباراة الهلال والأهلي البحريني الودية 

وقبل أن ننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال ضد الأهلي البحريني الودية، يجب الحديث عن الفريق الأزرق الذي يعاني من غياب العديد من اللاعبين خلال مباراة اليوم بسبب ارتباطهم بالمشاركة في كأس الأمم الآسيوية، حيث يشارك 12 لاعباً هلالياً في البطولات المقامة حاليا، بينما من المتوقع مشاركة صفقة الفريق الجديدة الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي في اللقاء.

تشكيلة الهلال ضد الأهلي البحريني 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الهلال المباراة بالتشكيلة الآتية لمباراة الأهلي البحريني ودية اليوم:

محمد العويس في حراسة المرمى

الشهراني – لودي – متعب – خليفة في خط الدفاع

نيفيز – سافيتش – سلمان في خط الوسط

ميشيل – مالكوم – الحمدان ثلاثي الهجوم.

موعد مباراة الهلال والأهلي البحريني 

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره نادي الأهلي البحريني في السادسة والربع من مساء اليوم بتوقيت السعودية.

مباراة الهلال والأهلي البحريني ودية بث مباشر
مباراة الهلال والأهلي البحريني ودية بث مباشر

جدير بالذكر أن الهلال سوف يواجه فريق إنتر ميامي يوم التاسع والعشرين من يناير ضمن بطولة كأس موسم الرياض، ثم سيغادر إلى قطر في الثاني من فبراير لمواجهة فريق الغرافة يوم الثالث من الشهر ذاته، ثم يعود إلى السعودية مرة أخرى ليختتم فترة التوقف بمواجهة النصر السعودي في بطولة كأس موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى