أخر الأخبار

أخبار نادي الاتحاد اليوم | شرط محمد صلاح .. وصفقتان تاريخيتان للعميد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يقدم لكم موقع أخبار الكورة، ملخص أخبار نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس 2023، حيث تنتظر كافة الجماهير التطورات الخاصة بصفقة النجم الدولي المصري محمد صلاح وسط أنباء انضمامه إلى العميد.

وتأتي الأخبار على النحو الآتي:-

شرط انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

وأكدت صحيفة الميدان الرياضية أن محمد صلاح وافق على الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة في الفترة المقبلة حسب ما أشار وكيله، ولكن مع شرط الحصول على راتب أعلى من نيمار وكذلك رسوم انتقال، كما يصبح الملك المصري أغلى لاعب في تاريخ السعودية.

تقارب في وجهات النظر

وبحسب معلومات الصحفي الموثوق سلطان العتيبي، بصحيفة الرياضية السعودية، فإن هناك تقارب في وجهات النظر بين محمد صلاح وإدارة اتحاد جدة، كما بدأت إدارة نادي ليفربول في الاقتناع بشأن إتمام الصفقة في الوقت الحالي.

صفقتان تاريخيتان للعميد

وبعد صفقة ضم محمد صلاح في الصيف الحالي، وهي ستكون الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري السعودي حسب ما أشارت التقارير من كافة النواحي التسويقية والمالية، فإن الصفقة الثانية هي ضم سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد.

وأكد الصحفي الموثوق عادل ألماس المُختص بأخبار الكرة السعودية، أن نادي اتحاد جدة على بعد خطوة واحدة من ضم صفقة تاريخية بالتعاقد مع سيرجيو راموس في صفقة انتقال حر.

حقيقة خلاف بنزيما مع نونو سانتو

نفت بعض التقارير الصحفية السعودية الأخبار التي ظهرت في الفترة الاخيرة، بأن هناك خلاف بين الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة الجديد ومدربه البرتغالي نونو سانتو، حيث لا صحة لحدوث ذلك الخلاف في الأيام الماضية.

مواجهة قوية اليوم

ومن جانبه، يستعد فريق اتحاد جدة حامل لقب الدوري السعودي من أجل مواجهة قوية في رحلة الدفاع عن لقبه أمام نظيره الرياض، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى