الدوري الإسبانيكورة عالمية

‏ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الإسباني بعد الفوز على بيلباو

حصد فريق ريال مدريد الإسباني بطولة السوبر الإسباني عقب الفوز على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد الجوهرة بمدينة جدة السعودية.

ريال مدريد تفوق بشكل واضح في الشوط الأول، واستطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 38 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى بعد تلقيه تمريرة رائعة من رودريجو جويس.

وكان سانسيت قريبًا من تسجيل هدف التعادل لـ بيلباو في الدقيقة 45 بتسديدة من على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، لكنها مرت فوق المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة أنشيلوتي. وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو بيلباو من محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، لكن المدافع ييراي لمس الكرة بيده في الدقيقة 51، ليتأكد حكم المباراة من ذلك من خلال تقنية الفيديو، ويحتسب ركلة جزاء لـ ريال مدريد.

وتولى الفرنسي كريم بنزيما تنفيذ الركلة الجزائية لـ ريال مدريد بنجاح، معلنا عن الهدف الثاني لفريقه.

استمر لاعبو بيلباو في محاولة هز شباك تيبو كورتوا، وسنحت لهم الفرصة لذلك عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهم، بعد لمس إيدير ميليتاو الكرة بيده، ليتم إشهار البطاقة الحمراء في وجه في الدقيقة 87. وتولى راؤول جارسيا تنفيذ الركلة الجزائية لـ بيلباو، لكن تيبو كورتوا تصدى لتسديدته ببراعة، مؤمنا انتصار ريال مدريد وتتويجه بكأس السوبر الإسباني.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى