الدوري الإسبانيكورة عالمية

وضع مأساوي.. ماذا فعل برشلونة بعد 6 أشهر على رحيل ليونيل ميسي

 

تحدث الصحافة الإسبانية عن أداء برشلونة بعد رحيل البرغوث ليونيل ميسي الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل ميسي عن برشلونة في الصيف الماضي بسبب عدم قدرة النادي على تمديد عقده بسبب الأزمة الاقتصادية التي تركها الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

وقالت صحيفة سبورت: ” كانت هناك بعض الأصوات تتعالي بأن خروج ميسي من برشلونة سوف يخلص النادي من العديد من الأزمات، وأن هناك مستقبل واعد في انتظار الفريق بدون ميسي”.

وأضافت: ” بعد ستة شهور من الآن وفي غياب ميسي، أصبح الفريق بلا شكل ولا شخصية، الفريق في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري ولم يرتقي للوصول إلى مركز مؤهل لدوري الأبطال حتي الآن”.

وتابعت: ” برشلونة لم يسجل في دوري الأبطال هذا الموسم سوي هدفين وغادر المسابقة في مشهد مؤسف لم يحدث منذ عام 2001، كما أن الفريق غادر بطولة السوبر على يد ريال مدريد، وخرج أيضا من دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا على يد بيلباو وهي المرة الأولى أيضا من 2010، برشلونة لم يحقق الانتصار سوي في 12 مباراة فقط من أصل 30 لقاء هذا الموسم في جميع المسابقات”.

وأنهت: ” برشلونة في وضع حزين على القرار المأساوي ضد ميسي سواء على المستوي الرياضي أو الاقتصادي، لأنه منذ رحيل ميسي لم يدخل أي راع جديد للنادي، كما أن بيع القمصان انخفض بشكل مقلق كما أن المشجعين لم يذهبوا للمدرجات للاستمتاع بميسي مثل السنوات الماضية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى