منوعات

“وادى دجلة” يفوز ببطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي والفني

"وادى دجلة" يفوز ببطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي والفني

واصلت أندية وادى دجلة، مسيرة تحقيق إنجازات على مستوى الألعاب المختلفة وتطوير الرياضة المصرية، ونجحت فرق النادي في المراحل السنية المختلفة، في الفوز بأكبر عدد من الميداليات الذهبية بلعبتي الجمباز الإيقاعي والفني ليحصدن كأس مصر، كما توج لاعبو التايكوندو بالنادي بكأس المركز الثاني ببطولة كأس العرب بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما نجح النادي في توقيع عقود رعاية لأول مرة في مصر مع بطلة تحت 13 سنة، تتويجًا لجهود الإدارة في توفير مقومات تطوير مستوى اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا في المسابقات الدولية.

وأعلنت أندية وادى دجلة، توقيع عقد رعاية مع بطلة الجمباز الفني الإيقاعي علياء أسامة لاعبة أندية وادى دجلة تحت 13 سنة، لمدة 3 سنوات خلال الفترة من عام 2022 وحتى 2024، لرعاية البطلة المرشحة لحصد المزيد من البطولات الدولية، ليصبح أول نادي رياضي في مصر يوقع عقود رعاية مدفوعة الأجر للرياضيين تحت 13 سنة، في ظل إيمان “وادى دجلة” بموهبة اللاعبة وحرصه على دعم مشوار تألقها لحصد المزيد من البطولات المحلية والدولية.

وحققت بطلات وادى دجلة للجمباز الإيقاعي في المراحل العمرية من تحت 7 إلى 11 سنة، بطولة كأس مصر، بعد فوزهن بأكبر عدد من الميداليات الذهبية في كل مرحلة عمرية، بدايةً من لاعبات الجمباز الإيقاعي-الإسكندرية تحت 7 سنوات واللاتي حصدن 10 ميداليات ذهبية ضمن منافسات الحر والكرة، كما فازت بطلات دجلة بالإسكندرية تحت (8-9 سنوات) بإجمالي 11 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية وميدالية فضية ضمن منافسات الحر والكرة.

وحصدت بطلات وادى دجلة للجمباز الإيقاعي- المعادي تحت 9 سنوات، 30 ميدالية بواقع 25 ميدالية ذهبية، 2 ميدالية فضية، 3 ميداليات برونزية، كما حصدت بطلات شيراتون في نفس المرحلة العمرية 10 ميداليات ذهبية، وفازت لاعبات نادي وادى دجلة المعادي تحت 11 سنة بعدد 18 ميدالية ذهبية بأداة الحر والطوق.

وفي لعبة الجمباز الفني، حققت بطلات وادى دجلة تحت 8 سنوات بطولة كأس مصر بعد فوزهن بإجمالي 29 ميدالية ذهبية، فازت بهن 12 لاعبة من نادي وادى دجلة شيراتون و7 من بطلات النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

وفي نفس السياق، توج أبطال أندية وادى دجلة بلعبة التايكوندو بكأس المركز الثاني ببطولة كأس العرب بالإمارات بعد حصدوا 10 ميداليات متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية وأخرى برونزية.

فيما يشارك لاعب وادى دجلة مصطفى السرتي في بطولة أون فاير المفتوحة للاسكواش، والتي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 16 إلى 20 فبراير والمقدر مجموع جوائزها 50 ألف دولار للرجال والسيدات.

نبذة عن وادى دجلة
تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى