أخر الأخبار

ميسي وجوندوجان وآخرون .. تعرف على صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت مصادر صحفية إسبانية موثوقة عن مخطط إدارة نادي برشلونة للميركاتو الصيفي المقبل، حيث سيعى الفريق لتعزيز بعض المراكز التي يطلبها المدرب تشافي هيرنانديز.

 

• تعزيز الوسط

 

ووفقا لما تناوله الصحفي فيران مارتينيز بشبكة موندو ديبورتيفو فيما يخص التعاقد مع محور فإن الأسماء المرشحة هي كيميتش وزوبيمندي ولن يكون من السهل التعاقد معهم. هنالك اسماء بديلة: مثل امرابط وغيدو ونيفيز.

 

 

وعن الألماني غاندوغان، فإنه بين السيتي وبرشلونة وسيكون اولوية اكثر في حال عدم قدوم ميسي، لو اتى لبرشلونة سيكون بشكل مجاني، برشلونة يعرض عليه راتب اقل من السيتي لكن عقد 3 سنوات، اللاعب بشكل جدي يفكر بخيار برشلونة. في جانبه بيب يريد الاحتفاظ به خصوصًا مع تألقه هذا الموسم

 

موضحا أن تشافي سيوافق على قدوم روبين نيفيز، طالما سيأتي محور مهم قبله

 

• عودة ليونيل ميسي

 

أما بالنسبة لميسي فهي عملية تسعد الجميع، لكنها معقدة. الان برشلونة ينتظر الليغا وفي الجانب الاخر ميسي لن ينظر للمستقبل الا مع نهاية موسم باريس. ميسي بشغف كبير يريد العودة وينتظر تحرك برشلونة الذي حتى الان لم يقدم عرض.

 

• مركز الظهير

 

وفيما يتعلق بمركز الظهير فأوضح فيران تشافي قال هنالك اولويات قبل هذا المركز، واذا كان هنالك هامش، برشلونة سيحاول إستعارة كانسيلو. بايرن ميونخ لا يريده، ومن الواضح بيب كذلك. مينديز يريد اقناع السيتي بخروجه إعارة. خيارات بديلة لكن مستحيلة: فويث فيرموبنغ ارناو مارتينيز

 

 

• تجديد دماء الهجوم

 

وتابع عن كاراسكو موضحا أن برشلونة يريد جناح، وهو اللاعب المرشح للقدوم، النادي سيحاول خفض قيمة شراءه الى 10 مليون.

 

واختتم متحدثا عن انيغو مارتينيز مؤكدا أن الصفقة تمت بالفعل، تبقى فقط الإعلان الرسمي وتسجيله

 

وأشار في الوقت ذاته أنه سيكون هناك مهاجم بديل إما فيتور روكي او اوبامينج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى