ماذا يحتاج العربي للتتويج بلقب الدوري الكويتي هذا الموسم؟

يلاقي الليلة فريق العربي نظيره الفحيحيل في إطار الجولة قبل الأخيرة من منافسات الجولة الفاصلة من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز هذا الموسم.

تبدأ المباراة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت الكويت والقاهرة المملكة العربية السعودية، والساعة 20:15 مساءً دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار منافسات الجولة الفاصلة من الدوري الكويتي.

ماذا يحتاج العربي للتويج بالدوري الكويتي؟

العربي يحتاج للفوز في لقاء اليوم على الفحيحيل مع انتظار تعثر الكويت في قمة القادسية التي ستقام بنفس التوقيت، ثم يتمكن الأخضر من خطف 3 نقاط من الكويت بمباراة الجولة الأخيرة في الأسبوع المقبل؛ ليتوج بذلك رسميًا بلقب الدوري الكويتي 2023/24 حال حدوث ذلك السيناريو.

في حال فوز الكويت أمام القادسية سيقضي ذلك على أي فرصة للعربي للتتويج بالدوري، وكذلك تعثر الأخضر أمام الفحيحيل الليلة سيحرمه من المنافسة على اللقب حتى وإن تعثر فريق الكويت.

إقرأ أيضًا … ماذا يحتاج العربي للتتويج بلقب الدوري الكويتي؟

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد الفحيحيل

ويمكنك مشاهدة العربي ضد الفحيحيل عبر منصة شاشا وقنوات ATV الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الكويتي موسم 2024 بصورة حصرية وأيضًا باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة العربي ضد الفحيحيل في الدوري الكويتي

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت الكويت والقاهرة المملكة العربية السعودية، والساعة 20:15 مساءً دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار منافسات الجولة الفاصلة من الدوري الكويتي.

الوضع الحالي في ترتيب الدوري الكويتي

يحتل فريق الكويت صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة، ويأتي العربي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة، ويتبقى جولتان فقط على نهاية المسابقة.

ما هو تشكيل العربي ضد الفحيحيل؟

ومن المتوقع أن يدفع المدرب ناصر الشطي بالقوة الضاربة أمام الفحيحيل في مباراة الليلة:

حراسة المرمى: سليمان عبد الغفور.

خط الدفاع: عيسى وليد – عبد الله عمار – حسن حمدان – جمعة عبود.

خط الوسط: الطفيري – العنزي – وليد صبار.

خط الهجوم: إيوالا – حمزة خابا- الصفاقسي.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى