نتيجة وأهداف مباراة إنتر ميامي أمام فانكوفر في الدوري الأمريكي

فاز فريق إنتر ميامي على نظيره فانكوفر وايت كابس بنتجة 2-1 في إطار منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الأمريكي، وذلك في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تبدأ المباراة صباح اليوم الأحد في تمام الساعة 6:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة و 5:30 المملكة العربية السعودية، والساعة 5:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الأمريكي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وفانكوفر وايت كابس

ويمكنك مشاهدة إنتر ميامي ضد فانكوفر وايت كابس عبر شبكة قنوات Apple Tv الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الأمريكي موسم 2024 بصورة حصرية وأيضًا باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد فانكوفر وايت كابس في الدوري الأمريكي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميامي ضد فانكوفر وايت كابس صباح اليوم الأحد في تمام الساعة 6:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة و 5:30 المملكة العربية السعودية، والساعة 5:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري الأمريكي..

نتيجة مباراة إنتر ميامي الماضية

وكان فريق إنتر ميامي قد فاز في المباراة الماضية مع نظيره دي سي يونايتد بنتيجة 1-0 والتي جمعتهما ضمن إطار منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري الأمريكي الممتاز.

ماهو تشكيل إنتر ميامي أمام فانكوفر وايت كابس في الدوري الأمريكي؟

ودفع مدرب إنتر ميامي بالتشكيل الآتي أمام فانكوفر وايت كابس مع غياب ميسي وسواريز:

حراسة المرمى: كالندر.

خط الدفاع: وايغاندت – ألين – فيريري – أفيليس – ألبا.

خط الوسط: غريسل – بوسكيتس – غوميس.

خط الهجوم: تايلور – كامبانا – ماتياس.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى