الدوري الإسبانيكورة عالمية

من أصول إفريقية.. برشلونة يضع خطة التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي

بدأت إدارة نادي برشلونة، البحث عن بديل للفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي رفض تمديد عقده مع الفريق خلال الفترة الحالية.

حاول برشلونة معه حتى النهاية ، لكن ديمبيلي سيغادر النادي في يناير أو يونيو عندما ينتهي عقده مع نادي البلوجرانا.

ورفض ديمبيلي التجديد لعدم قدرة النادي على توفير المبلغ الذي طلبه اللاعب لتمديد عقده في ظل تلقيه العديد من العروض للرحيل عن الكامب نو.

وطلب النجم الفرنسي الحصول على 20 مليون يورو صافي في الموسم الواحد وهو ما تراه إدارة النادي مبلغ باهظ لن تقدر الإدارة على توفيره بسبب الأزمة الاقتصادية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، إدارة النادي بدأت في البحث خلال سوق الانتقالات الشتوية وكان أداما تراوري هو الخيار الرئيسي ليحل محل الفرنسي في المشروع الرياضي الجديد.

يريد أداما العودة إلى برشلونة والنادي يعرف بالفعل شروط الصفقة من خلال وكيله خورخي مينديز، إنها صفقة ممكن وسيتم إحراز تقدم فيها خلال الأيام المقبلة.

تم طرح خيار أداما على الطاولة خلال شهر ديسمبر الماضي، وتقدمت الأمور مع زيارة اللاعب لبرشلونة ، حيث أكد شخصياً موافقته على التوقيع لنادي البلوغرانا إذا تم استيفاء الشروط ، واضطر ديمبيلي أولاً إلى المغادرة ، وبعد ذلك ، كانت الظروف الاقتصادية مواتية لبرشلونة.

يعمل خورخي مينديز ، وكيل اللاعب ، على ذلك نظرًا للعلاقات الجيدة مع كل من برشلونة وولفرهامبتون، والتي ظهرت في العمليات الأخيرة بين الناديين مع سيميدو وترينكاو كبطلين.

وولفرهامبتون يرغب في التخلي عن خدمات اللاعب بحوالي 20 مليون يورو ، على الرغم من أن كل شيء قابل للتفاوض ويمكن أن يتم تخفض السعر النهائي للصفقة.

لكن برشلونة قد يواجه منافسة من جانب توتنهام ، لكن تراوري يفضل البقاء في وولفرهامبتون حتى يونيو المقبل ما لم يتم حسم الأمور في الشتاء، على أن يصل إلي ملعب الكامب نو في الصيف.

كما أنه على استعداد لتخفيض راتبه لارتداء قميص البلوغرانا مرة أخرى، خاص أن تشافي يعرفه جيداً، وتحمس للتعاقد معه بسبب قوته البدنية ، وكونه البديل الأنسب للفرنسي ديمبيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى