أخر الأخبار

مفاجأة.. مانشستر سيتي واثق من خطف صفقة القرن المدريدية

كشفت تقارير صحفية إخبارية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني في حال التعثر في المفاوضات مع نجم بروسيا دورتموند جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحقق نادي برشلونة انتصار ثمين علي ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا علي ملعب الكامب نو.

 

واحرز الأهداف كل من سيرجي روبيرتو وفرانك كيسييه من برشلونة ، فيما جاء الهدف الوحيد لنادي ريال مدريد عن طريق مدافع برشلونة أراوخو بالخطأ في مرماه.

 

‏وذكرت شبكة ESPN الإخبارية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي واثق من التعاقد مع هدف نادي ريال مدريد جود بيلينجهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تعرف على بديل الجوهرة في مدريد

 

وتابعت الشبكة الإخبارية أن ريال مدريد يراقب موقف بيرناردو سيلفا إذا لم يتمكن من الحصول على بيلينجهام سيتم التعاقد مع الدولي البرتغالي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم الاحد الموافق 2 من أبريل الشهر المقبل.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى