أخر الأخبار

مفاجأة في موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة في انتقال الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن الموعد المحتمل لانضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

مبابي هدف ريال مدريد الرئيسي

 

ودخل نادي ريال مدريد على مدار الفترة الأخيرة في تحركات مكثفة لحسم التعاقد مع مبابي إلى صفوفه، وخاصة أنه أحد أبرز الأسماء المطلوبة لتدعيم خط هجوم الملكي.

 

موعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

 

وفي هذا السياق، أكدت شبكة أوك دياريو الإسبانية، أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد سوف يتم في صيف 2024، هناك وعد من جانب النجم الفرنسي لإدارة ريال مدريد.

 

ومن المنتظر أن يرفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد بعد ذلك في صفقة مجانية، في ظل عدم قدرة الملكي للتوصل إلى اتفاق مع البي إس جي.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد في الليجا

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على نظيره فريق جيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وذلك بنتيجة 3-0.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى