أهداف مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

توج فريق العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

إليكم أهداف المباراة

بدأت المباراة بين العين ويوكوهاما مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة و 19:00 المملكة العربية السعودية، والساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال آسيا.

ما هو تشكيل العين لمباراة يوكوهاما؟

ويدفع المدرب هيرنان كريسبو بالتشكيل الآتي أمام يوكوهاما في مباراة الليلة من أجل التتويج باللقب:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: سعيد جمعة، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، بندر.

خط الوسط: بارك يونج وو، يحيي نادر، ماتياس بالاسيوس.

خط الهجوم: لابا كودجو، سفيان رحيمي، كاكو.

إقرأ أيضًا … نتيجة وأهداف مباراة العين ضد يوكوهاما

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما

ويمكنك مشاهدة مباراة ‎العين ضد يوكوهاما الياباني عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا 2023/2024 بصورة حصرية في الإمارات، وأيضًا شبكة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباراة العين اليوم، وقنوات beIN ASIA الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة العين ضد يوكوهاما في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد يوكوهاما مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة و 19:00 المملكة العربية السعودية، والساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الذهاب

وكان فريق العين قد خسر في مباراة الذهاب على ملعب يوكوهاما بنتيجة 2-1، رغم أنه قدم أداءً مميزًا في البداية وسجل هدف التقدم في الشوط الأول.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى