الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصرية

مدير الأهلي السابق يهنئ المارد الأحمر بعد الفوز على مونتيري

حرص العميد محمد مرجان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية، على تقديم التهنئه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ بعد الفوز على مونتيري المكسيكي، والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب مرجان، مدير النادي الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “بيتسو موسيماني.. لاعبين رجال.. الأهلي في المونديال”.

وتأهل فريق الأهلي المصري إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حاليا في الإمارات؛ عقب فوزه على مونتيري المكسيكي 1 / صفر، اليوم السبت، في الدور الثاني من البطولة.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للاندية، الثلاثاء المقبل.

وفي السياق ذاته، ينضم لاعبي الفريق الأحمر المتواجدين مع منتخب مصر في الكاميرون، الاثنين المقبل، بعد انتهاء بطولة امم إفريقيا غدا، بمواجهة مصر والسنغال في النهائي.

ويسافر لاعبي الأهلي، محمد الشناوي وايمن أشرف ومحمد عبدالمنعم، وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف من الكاميرون إلى الإمارات مباشرة من اجل اللحاق بالبعثة استعدادا لمواجهة الثلاثاء المقبل.

وبالرغم من خروج الشناوي من القائمة النهائية للاهلي في بطولة كأس العالم للاندية بسبب الإصابة، الا ان الشناوي قرر التواجد مع البعثة لمؤازرة اللاعبين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى