الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالمية

مدرب يوفنتوس يصدم جماهيره ويعلن عن بطل الكالتشيو

مدرب يوفنتوس يصدم جماهيره ويعلن عن بطل الكالتشيو

 

يرى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أن فريق السيدة العجوز خارج سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، مشيرًا إلى أن فريق إنتر ميلان هو الأقرب للتتويج باللقب.

وحقق يوفنتوس تعادلاً قاتلاً مع مضيفه أتالانتا بهدف لمثله في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات عقب المباراة: “كان من المخيب للآمال أن تخسر مباراة بعد أن لعبت بشكل جيد للغاية، لقد ارتكبنا أخطاء في اللمسات الأخيرة والكرة الأخيرة، كان هناك 3 دقائق من الرعب قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، بعد أن فقدنا الكرة بأسهل الطرق وألقى دي ليخت بنفسه مرتين لإبعاد الكرة”.

وتابع: “الشوط الثاني كان أفضل، ومن المفارقات أنه عندما كان من المفترض أن نسجل، فقد أخطأنا في التمريرة، وقام مالينوفسكي بعمل جيد للفوز بتلك الركلة الحرة، لقد كان هدفًا غير عاديًا لهم وسجل دانيلو هدفًا رائعًا لنا”.

وأكمل: “أتالانتا فريق عدواني للغاية، لذلك كان علينا تحريك الكرة بسرعة للحصول عليها خلفهم، كانت مباراة ممتعة للغاية، كنا نخسر 1-0 وخاطرنا بالهزيمة، لكنها نقطة مهمة، أردنا الفوز لكننا كنا نعلم أن أتالانتا كان قويًا، لذا فإننا سعداء للحفاظ على استمرار سلسلة المباريات الخالية من الهزائم”.

وواصل: “هناك الكثير من النقاط لاستردادها من ثلاثة فرق، نحاول فقط تحسين أدائنا ونحتاج إلى التقدم خطوة للأمام عندما تكون لدينا الكرة الأخيرة لتحويل الفرصة إلى هدف، هذا هو الأمر الذي نحتاج إلى القيام به بشكل أفضل”.

واستطرد: “أعتقد أن المرة الوحيدة خلال 10-12 سنة الماضية التي لم يفز فيها أفضل دفاع بالسكوديتو كانت قبل موسمين مع ماوريسيو ساري، لقد قلت في سبتمبر الماضي إن إنتر ميلان سيفوز بالدوري، وما زلت أشعر أنهم أقوى فريق، كلامي لا يقلل من احترام ميلان ونابولي”.

واختتم: “الآن، الإنتر أقوى من يوفنتوس، خسرنا الكثير من النقاط في بداية الموسم إذا كان لدينا أربع نقاط زائدة فقط، لكان بإمكاننا الاستمتاع ببعض المرح، لكن هذا ليس ما نحن فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى