الدوري الإسبانيكورة عالمية

مدرب أتلتيك بيلباو: نمر حالة جيدة قبل مواجهة ريال مدريد

أكد مارسيلينو تورال المدير الفني لفريق أتتيك بيلباو أن فريقه يمر بحالة معنوية كبيرة قبل مواجهة ريال مدريد في السوبر الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع أتلتيك بلباو غدا الأحد على ستاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال تورال “جئنا لخوض كأس السوبر أمام ثلاثة فرق كبرى، ونجحنا في الفوز باستحقاق على أحدها (أتلتيكو مدريد)، بطل الليجا.. ولدينا الدافع المتمثل في القدرة على تعويض التأخر في النتائج”.

واعترف بأن مواجهة أتلتيكو كانت مرهقة بدنيا، رغم تأكيده أن ذلك لا يقلقه على الإطلاق.

وتابع “سنرى تلك الليلة بشكل أوضح مدى استعدادنا البدني في المران، لكن ليس لدينا أي لاعبين قد يغيبون.. الروح المعنوية ستعوض الإرهاق الذي قد نشعر به”.

ويرى تورال أن بداية المباراة، قد تكون أحد عوامل حسم موقعة الميرينجي، كاشفا “يبدأون بقوة كبيرة، أظهروا ذلك في سانتياجو برنابيو، حيث سيطروا على مجريات الأمور في أول 25 دقيقة، رغم أننا تمكنا من تحمل الضغط.. وأثبتوا ذلك مرة أخرى في سان ماميس، حيث سجلوا هدفين في شباكنا خلال الدقائق الأولى”.

كما أقر مدرب الفريق الباسكي بأن “الفوز على الريال سيتطلب معاناة”، وأن لاعبيه سيتعين عليهم “الصمود في الخلف” خلال بعض فترات المباراة، كي يستطيعوا التغلب على كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

لكن تورال أكد أن لاعبيه “سيبذلون قصارى جهدهم بسرعة، وعلى أكمل وجه، مع التحلي بالدقة أمام المرمى.. وهذا ما افتقرنا له على مدار مباريات عديدة هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى