مخطط ضرب الخليفي.. بنزيما يفجر مفاجأة بشأن مبابي علنًا لـ الجماهير

أثار الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، بشأن الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة القادمة.

ويلاقي فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم الأحد المقبل الموافق 20 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ونشر بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة تجمعه بـ مبابي أثناء تبادل القمصان، وعلقت التقارير عليها بأنها إشارة واضحة لانضمام مبابي لريال مدريد وتوجيه بنزيما الدعم له.

وكان واجه نادي ريال مدريد نظيره نادي ريال مايوركا مساء الأثنين في منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وحقق فريق ريال مدريد فوزًا على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 3-0.

ويذكر أنه بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين تجمد رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة بالمركز السادس عشر.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى