محمود الخطيب : الأهلي سيحقق المعادلة الصعبة في المونديال.. والمنتخب أولًا

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن أزمتهم في كأس العالم للأندية، فيما يتعلق بغياب أبرز نجوم الفريق الأحمر.

وقال الخطيب في تصريحات رسمية اليوم إن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة.

وأكد أن أي لاعب يرتدي قميص النادي في أي مناسبة أيًا كانت الظروف، سيبذل أقصى ما لديه لرفع اسم الأهلي والحفاظ عليه.

وتابع: “النادي الأهلي ومسؤوليه في مثل هذه المواقف لا يتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وأن الهدف من المشاركة سيكون كالمرات السابقة: تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج”.
وأشار إلى أن “الجهاز الفني وكل منظومة العمل يدركون حجم المسؤولية، وقادرون على تحقيق المعادلة الصعبة، وإسعاد جماهير الأهلي”.

وعن غياب لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، قال إن “النادي حينما علم قبل فترة بتعارض موعد البطولتين تحرك بقوة في كافة الاتجاهات المشروعة وخاطبنا الفيفا والكاف وقبلهما الاتحاد المصري لوضعه أمام مسؤولياته”.

وكشف “بعد اتصالات مكثفة حينذاك، أعلن رئيس اتحاد كرة القدم (أحمد مجاهد) أن المنتخب سيشارك في كأس الأمم بكل لاعبيه، والأهلي سيشارك في مونديال الأندية بكافة لاعبيه، ولن تكون هناك مشكلة. لكن في النهاية تفاجأنا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث ما حدث”.

وأشار “بالتالي كان قرار الأهلي سابقًا لكل شيء بأن مصلحة مصر أولًا، وأعلنت عن ذلك في وسائل الإعلام”.
وشدد “عندما ينجح لاعبو الأهلي في رفع اسم مصر ويساهمون مع زملائهم في الفوز ببطولة الأمم الأفريقية بالتأكيد هذا يسعد كل أهلاوي، وجماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات الوطنية في كل الظروف”.
كما وجه الخطيب الشكر والتحية لدولة الإمارات الشقيقة على الاهتمام وحفاوة الاستقبال لبعثة الأهلي التي وصلت مطار أبوظبي مساء أمس؛ للمشاركة في مونديال الأندية، التي تجرى فعالياتها بين 3 و12 فبراير/ شباط الجاري.
وقال الخطيب “هذا الأمر ليس بجديد على الأشقاء الذين تربطنا بهم علاقات تاريخية يعتز بها الجميع على مر العصور”.
وأضاف “إقامة بطولات عالمية في الإمارات الشقيقة يعكس نجاحاتها الكبيرة في تنظيم المناسبات الرياضية السابقة، لا سيما أنها تملك بنية تحتية رائعة وكوادر متميزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى