أخر الأخبار

مبابي يطلب من بيريز الانتقال إلى ريال مدريد

طلب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الانضمام إلى صفوف الفريق الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اعتذار مبابي لـ بيريز

وأكد الصحفي الموثوق رامون ألفاريز، أن كيليان مبابي اتصل بالرئيس فلورنتينو بيريز ليطلب منه العودة إلى التفاوض للانضمام لصفوف النادي الميرينجي خلال صيف 2023 أو 2024، بعد أن اعتذر له عن ما حدث في الميركاتو الماضي.

 

أضاف الصحفي الموثوق أنه لا توجد أي معلومة عن موقف بيريز من اعتذار مبابي، ولكن المؤكد أنه طلب بالفعل أن يعيد خطوط الاتصال مع إدارة ريال مدريد، وإعادة العلاقات إلى مسارها الصحيح بعد أن انقطعت بسبب قراره بتمديد عقده مع بي إس جي.

 

يذكر أن مبابي يمكنه الانتقال إلى ريال مدريد بشكل مجاني في صيف 2024 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي في هذا الوقت، بعد أن وقع عقدًا مدته موسمين في العام الماضي، وألغى انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى