أخر الأخبار

مبابي يبلغ ريال مدريد بقرار هام بشأن مستقبله

أبلغ الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بقرار هام بشأن مستقبله خلال الساعات الأخيرة.

 

وأكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا، أن كيليان مبابي زف أخبار سارة في تواصله الأخير مع إدارة ريال مدريد، في ظل فتح الميرينجي للمفاوضات من أجل حسم التعاقد معه خلال شهر يناير.

 

وبحسب معلومات الصحفي الإسباني، فإن مبابي أخبر ريال مدريد بقراره النهائي حول مستقبله، وأنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وطالب مبابي إدارة نادي ريال مدريد بالهدوء خلال المفاوضات، في ظل تأكد رغبته الأول بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس في الصيف المقبل بشكل مجاني عقب نهاية عقده مع باريس.

 

موعد نهائي من ريال مدريد لحسم صفقة مبابي

 

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ريال مدريد وضع شهر يناير المقبل من عام 2024، موعد نهائي لإنهاء التعاقد مع كيليان مبابي، ولن يتم النظر في أي شيء متعلق بالصفقة بعدها.

 

وسيتم تحديد إذا ما كان سيحسم ريال مدريد الصفقة كاملة من باريس سان جيرمان في يناير أو سوف يحصل على توقيع مبابي بعد دخوله الفترة الحرة، والـ 6 أشهر الأخيرة من عقده لضمه مجانًا.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى