الدوري الإنجليزيكورة عالمية

مانشستر يونايتد في ورطة قبل مواجهة وست هام

يفتقد مانشستر يونايتد لخدمات الثنائي جادون سانشو وفيكتور لينديلوف أمام وست هام يونايتد في اللقاء المقرر له غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الإنجليزي.

وقال رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “لقد تحدثت مع لينديلوف بشكل مطول أثناء عودتنا من لندن ، كما تحدثنا هذا الصباح لمدة 20 دقيقة و 25 دقيقة، أخبرني بما حدث بالفعل وأن هذا كان حدثًا صادمًا حقًا ، خاصة بالنسبة لزوجته وحتى ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات”.

وواصل:” قال لي إنه يحتاج الآن إلى البقاء في المنزل. إنه لا يريد أن يترك زوجته وعائلته بمفردهم ، وهو ما يمكنني أن أفهمه تمامًا كوني أبًا لطفلين، اتفقنا على أنه لن يتدرب اليوم وأيضًا لن يكون في الخدمة غدًا للمباراة”.

وتابع: “لم يتدرب جادون بالأمس لأنه ما زال يطلب منا ألا نتدرب منذ أن حضر تلك الجنازة يوم الأربعاء، ما زال يؤثر عليه كثيرًا. من المتوقع أن يعود إلى التدريبات بعد ظهر اليوم في الساعة الثالثة ، لكن في الوقت الحالي ليس من المؤكد ما إذا كان سيكون متاحًا للمباراة غدًا”.

واختتم: “لقد كان الشخص المتوفي عضوًا مهمًا في العائلة ، شخصًا كان قريبًا جدًا منه طوال حياته ، لذلك يجب أن أنتظر وأتحدث معه قبل التدريب وبعد التدريب ثم اتخذ القرار إذا كان سيكون متاحًا غدًا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى