أخر الأخبار

ماذا يدور في عقل ميسي بشأن مستقبله والعودة إلى برشلونة؟

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة في مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وسط تكهنات مستمرة حول عودته إلى نادي برشلونة في الفترة المقبلة بالتزامن مع اقتراب نهاية عقده.

 

ماذا يدور في عقل ميسي؟

وأكد الإعلامي الموثوق جيرارد روميرو، أن ميسي أصبح يدرس حاليًا ملف مستقبله مع خيارات عديدة تدور في عقله خلال الفترة الحالية، وسط وجود عرض لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان واهتمام برشلونة ورغبة فريق الهلال بضمه براتب فلكي.

 

وتشير التقارير إلى أن ميسي أولويته واضحة، وهي الاستمرار في أوروبا على الأقل حتى كوبا أمريكا 2024، وذلك لكي يلعب في مستويات أعلى لحين هذه البطولة؛ مما يعني استبعاد خيار الهلال.

 

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أنه لا يمكن الاستهانة بقوة خيار باريس سان جيرمان لتمديد عقد ميسي مع الفريق، وذلك في ظل ضغطهم للحفاظ على النجم الأرجنتيني الذي أدخل عائدات كبيرة، ولا سيما في ظل أيضًا دراسة “ليو” لخيار العودة إلى برشلونة جديًا، ولكنه لم يتخذ قرارًا حتى الآن.

 

موعد نهاية عقد ميسي

جدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وذلك دون التوصل لأي اتفاق بتمديده مع إدارة البي إس جي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى