الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصرية

ماذا قال مدرب الهلال السعودي قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي في مونديال الأندية

تحدث البرتغالي ليوناردو جارديم ، مدرب الهلال السعودي عن مواجهة فريقه أمام الجزيرة غداً الأحد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.
وأكد جارديم أن المباراة ستكون المقياس لمدى قدرة فريقه على المضي قدماً في البطولة، وتحديد أهدافه، وفي نفس الوقت تجنب الخسارة تفادياً للخروج المبكر، وبالتالي فإن الحذر فيها ضروري.

وقال جارديم في المؤتمر الصحافي ليلة للمباراة : “هي مواجهة ستتيح لنا التعبير عن إمكانياتنا كفريق بطل آسيا ويشارك في هذه البطولة على هذا الأساس، وبالتالي فان أهدافنا ستحددها مواجهة الجزيرة، وإلى أي مدى نحن قادرون على الاستمرار”.

وأوضح مدرب الهلال أنه حرص على متابعة مباريات سابقة لفريق الجزيرة علاوة على مباراته الافتتاحية أمام فريق بيراي التاهيتي، وتأكد له أن الفريق يمتلك إمكانات فنية مميزة، وهو ما يستوجب من فريقه الحذر من أجل إيقاف مصادر الخطورة، وإلا سيهدد الجزيرة مسيرة فريقه للاستمرار في البطولة.

وعبر مدرب الهلال عن ثقته في التشكيلة المتواجدة مع فريقه حالياً خاصة بعد رحيل لاعب مثل الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مؤكداً أن المجموعة الحالية قادرة على تحقق طموحات الفريق، و أنه اصطحب معه مجموعة خارج قائمة البطولة للاستعانة بهم في حالة أي ظرف طارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى