أخر الأخبار

لمزاملة فينيسيوس ورودريجو. . جوهرة البرازيل يشعل هجوم ريال مدريد الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوهرة البرازيل إندريك، لاعب فريق ريال مدريد المُعار إلى صفوف نادي بالميراس، سيكون التدعيم الرئيسي في خط الهجوم بالنسبة للملكي للموسم المقبل.

 

أفادت صحيفة آس الإسبانية، أن الجميع في انتظار انضمام إندريك الموهبة المميزة التي لفتت أنظار العالم إلى ريال مدريد لتشكيل ثلاثي هجومي برازيلي خالص مع فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس في الموسم القادم.

 

ويعتبر إندريك من ضمن المواهب التي يأمل ريال مدريد تألقها في مركز المهاجم الصريح على غرار إبداع رودريجو وفينيسيوس مؤخرًا مع الفريق.

 

صفقة أخرى تعزز الملكي في 2024

 

وفي سياق متصل، حدد نادي ريال مدريد الإسباني، الصفقة القادمة التي سوف يتم حسم التعاقد معها في إطار الانتقالات الصيفية لعام 2024.

 

وأفادت التقارير أن الملكي يرغب في التعاقد مع الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، وذلك باعتباره أولوية للمشروع بنادي ريال مدريد.

 

وأكدت شبكة Relevo الإسبانية، أن ريال مدريد حدد أولويته للحصول على توقيع ألفونسو ديفيز في عام 2024، وسيكون الصفقة القادمة.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى