لحظة إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي مع البرازيل أمام أوروجواي اليوم

تعرض البرازيلي نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي إلى إصابة قوية في المباراة المقامة أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

 

إصابة نيمار مع البرازيل اليوم

 

وجاءت إصابة نيمار مع منتخب البرازيل خطيرة جدًا، حيث تأثر بالبكاء على إثرها، وغادر ملعب المباراة مباشرةً، والذي أقلق جميع جماهير نادي الهلال وكذلك منتخب السامبا.

إصابة نيمار اليوم مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي

وأكدت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية، أن إصابة نيمار حسب إشارة بعض مراسليها على ما يبدو أنها قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وتأتي إصابة نيمار هذه وسط صدمة كبيرة للجماهير، إذ أن اللاعب لم يقدم إضافة مع ناديه الجديد الهلال، وهو عائد من نفس الإصابة في وقت مبكر من العام الحالي 2023.

تفاصيل إصابة نيمار و لحظة إصابة نيمار مع البرازيل اليوم

إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

 

وتأكدت كافة الأنباء من مختلف المصادر أن إصابة نيمار مع البرازيل تتمثل في قطع في الأربطة، حيث كان الالتواء على كاحل اللاعب قويًا جدًا، وهو ما أثر بشكل مباشر على الأربطة ويحرم اللاعب من استكمال المباراة ويعرضه لإصابة خطيرة جدًا.

مدة غياب نيمار بعد إصابة الرباط الصليبي

 

ويغيب نيمار لمدة تصل من 8 أشهر إلى 10 أشهر إذا تأكد بشكل نهائي أن الإصابة تسببت في قطع بالأربطة الأمامية للركبة اليسرى للاعب، وهو ما يُستدل عليه من الوضع العام للجهاز الطبي ولحظة خروج اللاعب من ملعب المباراة ونقله للمسشتفى في أسرع وقت ممكن.

 

وكذلك غادر نيمار ملعب المباراة باكيًا بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، ومن بعدها سريعًا إلى المستشفى.

 

وبحسب ما أفادت صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية، فإن النجم وقائد السامبا نيمار مُصاب بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد التدخل العنيف عليه من لاعب منتخب أوروجواي في مباراة اليوم.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى