الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عربيةكورة مصرية

قطار الدوري يعود.. إنبي يتحدى المقاصة والجيش يستدرج الجونة

قطار الدوري يعود.. إنبي يتحدى المقاصة والجيش يستدرج الجونة

يلتقي إنبي ومصر المقاصة على ستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة للدوري الممتاز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

قدم إنبي مباريات قوية خلال منافسات كأس الرابطة واستطاع أن يعتلي القمة عن جدارة واستحقاق.

وسيبحث الفريق البترولي في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي أمام مصر المقاصة ومن كبوة التعادلات التي حققها في أخر مباراتين ببطولة الدوري العام أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ومواجهة بيراميدز التي انتهت بنفس النتيجة في أخر مواجهات الدوري الممتاز

إنبي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

وفي الجانب الأخر نرى أن مصر المقاصة قدم منافسات متواضعة خلال بطولة كأس الرابطة، فريق مصر المقاصة يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام بيراميدز بهدفين دون رد علما بإن أخر مبارياته في الدوري انتهت بالتعادل السلبي أمام الشرقية للدخان.

يقع مصر المقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 3لقاءات وخسر في 3 مباريات وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

وفي لقاء أخر يلتقي طلائع الجيش والجونة على ستاد جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساء.

يتطلع طلائع الجيش إلى مواصلة عروضه القوية بعدما فاز على الزمالك في اللقاء الأخير بكأس الرابطة أمام الزمالك وفاز بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

فريق طلائع الجيش على مستوى الدوري خسر في اللقاء الأخير أمام سموحة بهدف دون رد، وكان قبلها خسر من بيراميدز بثلاثية دون رد، ويأمل الفريق العسكري في الخروج من صدام اليوم بالعلام الكاملة أملا في الزحف للأمام بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

طلائع الجيش يتواجد في المركز السادس عشرة برصيد 5 نقاط بعدما تعادل في مباراتين وانتصر في لقاء وخسر في 4 مباريات وأحرز هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق الجونة إلى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم بعدما مني بالهزيمة امام الإسماعيلي في اللقاء الماضي والأخير له بكأس الرابطة.

فريق الجونة قدم مواجهات متواضعة خلال منافسات كأس الرابطة ألا أنه على مستوى الدوري تعادل في أخر لقاء له وكان أمام إنبي وحسم بالتعادل الإيابي بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء طيب يسمح له بالخروج بنتيجة إيجابية للتقدم للأمام بجدول البطولة.

الجونة يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط حصدهم الفريق من التعادل في مباراتين وفاز في مباراتين وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 5 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى