الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصرية

قرار ناري من مرتضى منصور بعد فوزه في الانتخابات

قرار ناري من مرتضى منصور بعد فوزه في الانتخابات

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا توجد أي نية لإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، من منصبه بعد البداية الضعيفة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتعادل مع بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2 بالقاهرة.

وقال مرتضى: “كارتيرون لن يرحل، واجهنا سوء حظ غريب لدرجة أن الكرة اصطدمت 4 مرات في العارضة والقائم.. هل من المفترض أن ينزل كارتيرون ليسجل الأهداف بنفسه؟”.

وأعلن رئيس الزمالك تعيين جمال عبد الحميد، عضو مجلس الإدارة، رئيساً لبعثة الفريق في رحلة أنجولا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم السبت المقبل، مؤكداً أن الأبيض سيسافر بطائرة خاصة من أنجولا إلى المغرب لمواجهة الوداد بالجولة الثالثة.

وأشار إلى أنه تم صرف 18 مليون جنيه من المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق، وتم سداد أغلب هذه المستحقات التي ستسدد بشكل كامل مع مطلع شهر مارس المقبل.

وأوضح أنه سيفتح ملف تجديد عقود اللاعبين بعد رحلة المغرب عقب لقاء الوداد، لحسم تجديد العقود التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وشدد مرتضى على عودة عمر كمال لاعب الفريق الذي رحل إلى فيوتشر بعقد إعارة ولكن نادي فيوتشر أكد أنه اشتراه بصفة نهائية.

وقال رئيس الزمالك: “ليس معنى أن أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر أن يدخل مع نادي الزمالك في هذه الألاعيب ، عمر كمال لاعب ممتاز ويشرفنا أن يكون معنا وسيعود للفريق”.

وأشار إلى أن لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” تمنع تمثيل حزب سياسي في فريق لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى