الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصريةمنوعات

قرار جديد من مصطفى بدوي قبل ساعات من انتخابات الزمالك

قرار جديد من مصطفى بدوي قبل ساعات من انتخابات الزمالك

أكد الدكتور مصطفى بدوي المرشح على مقعد العضوية فوق السن لانتخابات نادي الزمالك ضمن قائمة “زمالك زامورا” على أنه لن يتم الاستغناء عن موظفين وعمال النادي أو مدربين قطاعات الناشئين مثلما ردد البعض خلال الأيام الأخيرة.

وشدد بدوي على أن نادي الزمالك يمتلك 3000 عامل وهو رقم كبير جداً وسيتم إعادة توظيفهم ونقل البعض للعمل بالفرع الجديد للنادي بـ6 أكتوبر المقرر البدء فيه فور نجاح القائمة، وسيتم تطبيق الحد الأدنى من الأجور وهيكلة مالية شاملة لجميع العاملين بما يحقق صالحهم وصالح النادي ويتوافق مع تطلعاتهم بما يضمن للعامل والموظف حقوقه ويضمن للنادي أفضل استفادة من العاملين.

وتابع بدوي “لدينا لجنة لتنمية موارد النادي في خلال سنة وبالتالي لابد من تسديد الغرامات وتسوية كافة المستحقات المطلوب سدادها”.

وأشار بدوي إلى أن القائمة تعمل بشكل مؤسسي وأهداف واضحة والجميع ملتزم بتنفيذ البرنامج الانتخابي كاملاً.

واختتم تصريحاته قائلا ” نادي الزمالك سيدار بنظام مؤسسي وتحول رقمي شامل وتطوير مستمر لكل خدمات النادي”.

ويخوض مصطفى بدوي المنافسة ضمن قائمة “زمالك زامورا” والتي تضم العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم اللواء أحمد سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى سيف العماري ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

و تقام انتخابات الزمالك يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى