كورة مصرية

قائمة “زمالك زامورا” تواصل جولاتهم الانتخابية

حرصت قائمة اللواء أحمد سليمان على زيارة نادي الزمالك عصر اليوم الخميس والالتقاء بأعضاء النادي خلال جولة القائمة والتي كانت مثمرة للغاية.

والتقى أعضاء القائمة مع عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية ولاقت القائمة ترحيب كبير من جانب أعضاء الجمعية العمومية والذين دعموا القائمة وأكدوا على مساندتهم ودعمهم في الانتخابات المقبلة من أجل صالح الزمالك.

ووعد أعضاء القائمة بتقديم كل ما لديهم من أجل مصلحة الزمالك في الفترة المقبلة وأن هناك خطط عاجلة وسريعة لإصلاح الأوضاع داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وحتي يعود الزمالك الي وضعه من جديد .

وحرص أحمد سليمان المرشح لانتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئاسة على التواجد داخل مقر القلعة البيضاء بصحبة باقي أعضاء القائمة وخاصة ان انتخابات الزمالك ستقام يوم ١١ فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.

و تضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة والتي تمتلك خبرات كبيرة في العديد من المجالات، وهم ” هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

وقام احمد سليمان وباقي أفراد القائمة بإلتقاء عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وتحدثوا معهم عن المرحلة المقبلة والبرنامج الانتخابي لهم، في الوقت الذي لاقت فيه القائمة ترحيب شديد من أعضاء النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى