مفاجأة تنتظر اتحاد جدة عند تتويجه بدوري أبطال آسيا

تلقت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، مفاجأة في الساعات الأخيرة، بشأن بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك حال تتويجه بها في الموسم الرياضي 2023/24.

 

وبحسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن نادي اتحاد جدة حال تخطيه دور المجموعات ووصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، فإن مباراة الإياب ستقام على ملعبه في المملكة العربية السعودية.

 

 

وتأمل الجماهير أن يكون هذا الأمر فآل جيد بعد عودة العميد للبطولات الآسيوية من جديد، وإن احتمالية تتويجه بالبطولة سيصحبها رفع الكأس في جدة وسط جماهيره على ملعبه.

 

قرار هام من بنزيما

 

وفي سياق آخر، اتخذ الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، قرارًا هامًا في الساعات الأخيرة، بشأن الأنباء المتداولة حول سحب الجنسية الفرنسية منه في الفترة الأخيرة.

 

وتداولت أنباء في الساعات الأخيرة حول سحب الجنسية الفرنسية من بنزيما، وكذلك قام وزير الداخلية الفرنسي باتهامه أنه ينتمي إلى جماعات إسلامية.

 

وأفادت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، أن كريم بنزيما سيقوم بمقاضاة وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، بنزيما لن يسكت وسيقدم العديد من الشكاوى.

 

وانتشرت على مدار الفترة الأخيرة، أنباء كثيرة حول أن بنزيما مُهدد بسحب الجنسية منه، وهناك غضب كبير بشأنه في فرنسا بسبب دعمه غزة.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى