الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالمية

طلب جديد من كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

طلب جديد من كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

 

أكدت التقارير الصحفية أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد طلب من المدرب رالف رانجنيك اللعب بمهاجميْن في خط المقدمة.

ولم يلمس رونالدو الكرة داخل منطقة الجزاء سوى مرة واحدة في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد (1-1)، والتقطته العدسات وهو يشعر بالإحباط.

وفي حين يتألق فيه لاعبون أمثال أنتوني إيلانجا وجادون سانشو وفريد، ضمن طريقة اللعب 4-2-3-1، يبدو رونالدو معزولًا بشكل متزايد.

وكان رونالدو حاضرًا في اجتماع مع رالف رانجنيك وزملاؤه من كبار أعضاء الفريق، بعد التعادل 1-1 أمام ساوثهامبتون في وقت سابق من هذا الشهر وفقا لما ذكرته التقارير.

وأوضحت التقارير أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا، اقترح تغيير نظام اللعب لإنهاء حالة الجفاف التي يمر بها.

وتم الاعتماد على مهاجمين اثنين للمرة الأولى هذا الموسم، عندما فاز يونايتد على توتنهام 3-0 في أكتوبر، حيث بدأ إدينسون كافاني المباراة جنبًا إلى جنب مع رونالدو، وسجل كلا الرجلين، لكن الطريقة أتت لنتائج عكسية لاحقا، عندما لعب مايسون جرينوود إلى جانب رونالدو.

واختار رانجنيك ماركوس راشفورد ليكون شريكًا لرونالدو في نظام 4-2-2-2 بمباراته الأولى التي فاز فيها على على كريستال بالاس 1-0، قبل التحول لاحقا إلى طريقة 4-2-3-1.

وبغض النظر عن الطريقة التي ينتهجها، تبدو خيارات رانجنيك حاليا مقيدة، حيث غاب كافاني عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ، وتم استبعاد جرينوود وسط مزاعم اعتداء خطيرة، ويكافح راشفورد لاستعادة لياقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى