صدمة قوية لجماهير ليفربول

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

 

قالت صحيفة “تيليجراف” إن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتمديد تعاقده مع الفريق تشهد أزمة قوية.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية، في ظل تألق اللاعب خلال هذا الموسم وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي وتفوقه على جميع لاعبي الريدز الأمر الذي جعله يشير في تصريحات له إلى أنه لم يطلب أشياء جنونية ومطالبه طبيعية بالنسبة لما يُقدمه مع الريدز خلال الفترة الأخيرة.

الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن محمد صلاح حاول بكل الطرق إقناع نادي ليفربول بدفع الراتب الذي يريده اللاعب، من خلال مفاوضات عن طريق وكيله، وكذلك التصريحات التي يُدلي بها للضغط على إدارة النادي.

ولكن الصحيفة قالت إن ليفربول لن يدفع لصلاح ما يريد، فعمر صلاح الذي يبلغ 29 عاما أحد العوامل التي تجعل النادي الإنجليزي رافضا لفكرة الموافقة على مطلب صلاح بشأن الراتب الخاص به، مما يهدد مفاوضات تجديد تعاقد الفرعون المصري مع ليفربول.

وشارك صلاح في مباراة منتخبنا الوطني ضد نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد ليستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة المقامة في الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى