الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكورة عالميةكورة عربيةكورة مصريةمنوعات

صدام ناري بين صلاح وماني في نهائي كأس أمم إفريقيا

يلتقي منتخب مصر مع السنغال في المباراة التي تقام على ستاد باول بيا ستاديوم بالدور النهائي من كأس أمم إفريقيا في الساعة التاسعة مساء.

سيبحث كل من منتخب مصر والسنغال عن كتابة السطر الأخير والسعيد على مشوارهما في بطولة كأس الأمم وحصد اللقب، المنتخب المصري الذي توج من قبل بـ7 ألقاب يتطلع في العودة إلى القاهرة باللقب الثامن في تاريخه من أجل الانفراد بالرقم القياسي في التتويج بالبطولة، بينما المنتخب السنغال سيبحث عن إعتلاء منصات التتويج لأول مرة في التاريخ وتعويض الهزيمة التي تلقاها في النسخة الأخيرة أمام الجزائر بهدف دون رد.

منتخب مصر سيعاني في لقاء اليوم من بعض الغيابات المؤثرة وعلى رأسها عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن الأساسي والذي حل محل المصاب أكرم توفيق ألا أن الإيقاف سيحرم المنتخب من خدمات عمر كمال بجانب المصاب أحمد حجازي ومحمد الشناوي بخلاف إيقاف مروان داوود، وسيكون إمام عاشور الظهير الأيمن الأساسي في منتخب مصر في لقاء اليوم وخاصة وأن اللاعب شارك في جزء من لقاء الكاميرون الأخير وقدم مباراة قوية سواء دفاعيا وهجوميا وكان مصدر ثقة لقب الدفاع.

وسيعول المنتخب الوطني كثيرا في لقاء اليوم على تألق النجم محمد أبو جبل حارس المرمى الذي تصدى لركلتي جزاء في لقاء الأسود ومحمد صلاح الذي يلعب دورا دفاعيا وهجوميا إلى جانب الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي.

وفي الجانب الأخر سيبحث منتخب السنغال في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد اللقب الأول له في تاريخه، المنتخب السنغال يشارك في النهائي للسنة الثانية على التوالي بعدما خسر النهائي الأخير أمام محاربي الصحراء بهدف دون رد من توقيع بغداد بونجاح، وسيبحث المنتخب السنغالي الأقوى دفايا في البطولة عن الخروج من مواجهة مصر باعتلاء عرش إفريقيا ورفع ساديو ماني للقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى