منوعات

شوبير رئيسا للجنة الإعلامية لاتحاد شمال أفريقيا للرياضة الجامعية

قرر مجلس إدارة إتحاد شمال أفريقيا للرياضة الجامعية برئاسة الدكتور صبحي حسانين، خلال إجتماعه الثالث الذي اقيم بنظام الأون لاين، تشكيل اللجنة الإعلامية للاتحاد برئاسة الإعلامي أحمد شوبير وعضوية عدد من الإعلامين العرب من الدول الأعضاء .. كما أعتمد المجلس نتائج دورة الألعاب الإليكترونية الأولي التي إستضافتها مصر، بالاضافة الى تخفيض رسوم الإشتراك السنوي للدول الأعضاء لإيجاد مصادر تمويل للإتحاد.

وصدق مجلس الادارة على إقامة ملتقي ألعاب رياضية لدول شمال أفريقيا للرياضة الجامعية تستضيفه دولة تونس، وإقامة منتدي شبابي طلابي على أن تكون جميع الجلسات والفعاليات والمسابقات عن بعد (Online)، مع إعتماد إقامة ندوة إفتراضية تتحدث عن دور أنشطة الإتحاد في تدعيم قيمة الإنتماء والمواطنة الرقمية لدول إتحاد شمال أفريقيا للرياضة الجامعية NAFUS.

وقرر مجلس ادارة الاتحاد تشكيل لجنة سفراء الرياضة للدول الأعضاء من الطلاب والطالبات المتميزين، وإعتماد إعتبار إتحاد دول شمال أفريقيا للرياضة الجامعية كمنطقة خامسة (شمال) في الإتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية مشاركة مع المناطق الأخرى (الشرق، الغرب، الوسط، الجنوب).

كما طالب المجلس بضرورة مخاطبة الإتحاد الأفريقي بشأن مشاركة منتخبات الدول الأعضاء في المسابقات التي ينظمها الإتحاد الأفريقي وليس مجرد الجامعات فقط وكذلك الجامعات بشرط ترشيحهما من الدول الأعضاء.

حضر الإجتماع كلا من الدكتورة غدير السعدي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد شمال أفريقيا وممثلاً عن دولة الجزائر، والدكتور منتصر نوح، أمين صندوق الإتحاد، والدكتوره آية البلطي نائب الرئيس عن المرأة ممثلا عن دولة تونس، والدكتور طارق حاشد عضو مجلس إدارة وممثلاً عن دولة ليبيا، والدكتور أحمد عز الدين عضو مجلس إدارة ممثلا عن دولة السودان، والدكتور هشام الجيوشي عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للاتحاد، والدكتور طه جمال مسئول الشئون الفنية للإتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى