أخر الأخبار

سكاي سبورتس تعلن مفاجأة بشأن مستقبل رودريجو مع ريال مدريد

كشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية عبر الصحفي الموثوق بها فابريزيو رومانو، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النجم البرازيلي رودريجو جوس مع الفريق.

أفاد فابريزيو في برنامجه الإذاعي، أن رودريجو لم يتلقَ حتى الآن ردًا حاسمًا بشأن موقفه مع ريال مدريد أو بشأن إمكانية رحيله في الصيف المقبل، وينتظر التطورات الحالية.

ويلاقي فريق ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في التاسع من شهر مارس المقبل، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهناك رغبة كبيرة من جانب العملاق الميرينجي في حسم بطاقة تأهله إلى دور ربع النهائي رغم السقوط بهدف دون رد على ملعب حديقة الأمراء معقل فريق البي إس جي.

ويتصدر فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، وذلك مع رغبة في استعادة اللقب الذي فقده في العام الماضي بالمنافسة مع أتلتيكو مدريد، وذلك بفارق عن أقرب منافسيه إشبيلية صاحب المركز الثاني.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى