أخر الأخبار

ريال مدريد يستعد من أجل حسم صفقة نجم إنجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في ضم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 

أكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن ريال مدريد يستعد من أجل الدخول في مفاوضات ريس جيمس لضم لاعب منتخب إنجلترا وفريق تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

 

وأضافت الصحيفة أن جيمس كان ضمن حسابات ريال مدريد على مدار السنوات الأخيرة، ولكنه جدد عقده مؤخرًا مع نادي تشيلسي، ورغم ذلك الفرصة أمام الملكي للدخول في مفاوضات التعاقد معه.

 

فرصة نهائية من ريال مدريد لـ مبابي

وعلى صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الفرصة النهائية التي منحها فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني للنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل إنهاء التعاقد معه.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في الوقت الحالي، يرغب في أن ينهي صفقة مبابي خلال صيف 2024، وبدأ بالفعل التواصل مع النجم الفرنسي لإنهاء الاتفاق بشأن ذلك.

 

وبحسب التقارير، فأنه بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز، فإن عام 2024 هو الفرصة الأخيرة لـ كيليان مبابي من أجل الانضمام إلى ريال مدريد.

إخلاء مسؤولية: موقعنا الإلكتروني يتبع قوانين حقوق الطبع والنشر للمواد الرقمية وأي محتوى فيديو مرئي لا يتم إنشائه أو استضافته بواسطة موقعنا وأي مسؤولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى